حيث في العالم كارمن اينشتاين؟

تقارير متضاربة حول مكان وجود ظهور رئيس الطائفة اليهودية في مصر ادانته بالتزوير في الشهر الماضي. كارمن اينشتاين آمنة وسليمة في منزله في مسقط رأسها مدينة القاهرة. كارمن اينشتاين في سويسرا في اجازة ولكن سرعان ما سيعود إلى مصر لتثبت براءتها من تهمة الاحتيال. كارمن اينشتاين هو هارب من القانون الذين فروا من مصر في عملية سرية من جانب الموساد إلى بلد لم يكشف عنه الغربية حيث لجأ. على مدى الأسبوعين الماضيين ، ظهرت تقارير متضاربة وغريبة في بعض الأحيان في وسائل الإعلام أكثر من مكان واينشتاين ، رئيس 82 عاما من المجتمع اليهودي الصغير في مصر ، الذي أدين مؤخرا من الاحتيال في محاكمة مثيرة للجدل تم إصلاح بعض الادعاء. في الاسبوع الماضي ذكرت صحيفة الزمان المصرية كانت قد غادر البلاد لتجنب حكما بالسجن ثلاث سنوات بتهمة الاحتيال بمساعدة من الموساد ، الأمر الذي أدى إلى فيضان المعادية للسامية talkbacks على موقعه على الانترنت. ومع ذلك ، قال أمس وزارة الخارجية التي ظلت تراقب الوضع جيروزاليم بوست أن زعيم الطائفة الذي يتكون الآن من عدد لا يتجاوز بضع عشرات من النساء كبار السن لا تزال في القاهرة. "إنها لم يتركوا" ، وقال متحدث باسم. "لا يوجد شيء جديد في التقرير ، لكننا مقتنعون بأن وسائل الإعلام تأخذ مصلحة في قضيتها لأن هذه هي مسألة مثيرة للقلق". في الوقت نفسه قالت مصادر موثوقة في العاصمة المصرية اينشتاين كان في سويسرا في رحلتها السنوية ، وسيعود قبل نهاية الصيف لاستئنافها. ذلك ، حيث في العالم كارمن اينشتاين؟ لم لا تجيب الثمانيني تحقيقا البريد الإلكتروني أمس. ومع ذلك ، وقال زفي مازل ، وهو السفير الاسرائيلي السابق في مصر ، وكانت لا تزال حاليا في مصر ، وانه تحدث معها على الهاتف في الاسبوع الماضي. وفقا لمازل ، وأجريت المحاكمة ينشتاين بأكمله غيابيا دون علمها. وفقا للائحة الاتهام ، باعت قطعة الأرض التي تقف كنيس لرجل أعمال ولكن بعد ان تتم الصفقة لأنها رفضت وضع الفعل باسمه أو إعادة نقوده. العثور على القاضي الذي يصدر الحكم عليها مذنبة لمدة ثلاث سنوات في السجن وغرامة قدرها 1800 $. وقال "هناك شكوك جدية المطالب التلاعب به ، وربما رشوة مسؤول" ، قال. واضاف "يبدو وكأنه كان هناك خدعة." علاوة على ذلك ، وجه مازل اتصال بين المحاكمة الأخيرة لاثنين من أعضاء البرلمان المصري المتهم بتزوير أفعال الملكية المملوكة لليهود وقضية اينشتاين ، مما يوحي أنه قد يكون هناك تستر. "قبل عام كان هناك محاكمة رئيسية من أعضاء البرلمان اللذين وجهت الى جانب المقاول لأعمال تزوير يزعم خمس مؤامرات التي يملكها المجتمع اليهودي" ، وقال مازل. "وجدت المحكمة ان اعضاء البرلمان بريء ولكن أدين المقاول. كيف يمكن أن يكون من النواب هما بريء ولكن المقاول مذنب؟ كيف يمكن قطع هذه الخمسة المملوكة لليهود من المؤامرات قضية اينشتاين؟ إنني أطرح ذلك للاشتباه بأن المحاكمة اينشتاين قد دبرت لإلهاء الرأي العام في مصر من التزوير هذه ". في غضون ذلك من المتوقع أن اينشتاين ، الذي يقال انه في حالة صحية سيئة ، لاستئناف الحكم الصادر بحقها في المحكمة المصرية. واضاف "اعتقد انها بريئة -- انها يجب ان النداء" ، وقال مازل. وقال "هناك حدود لكل شيء". المادة المصدرSeptember 2, 2010 لا تعليقات

تقارير متضاربة حول مكان وجود ظهور رئيس الطائفة اليهودية في مصر ادانته بالتزوير في الشهر الماضي.

كارمن اينشتاين آمنة وسليمة في منزله في مسقط رأسها مدينة القاهرة. كارمن اينشتاين في سويسرا في اجازة ولكن سرعان ما سيعود إلى مصر لتثبت براءتها من تهمة الاحتيال. كارمن اينشتاين هو هارب من القانون الذين فروا من مصر في عملية سرية من جانب الموساد إلى بلد لم يكشف عنه الغربية حيث لجأ.

على مدى الأسبوعين الماضيين ، ظهرت تقارير متضاربة وغريبة في بعض الأحيان في وسائل الإعلام أكثر من مكان واينشتاين ، رئيس 82 عاما من المجتمع اليهودي الصغير في مصر ، الذي أدين مؤخرا من الاحتيال في محاكمة مثيرة للجدل تم إصلاح بعض الادعاء.

في الاسبوع الماضي ذكرت صحيفة الزمان المصرية كانت قد غادر البلاد لتجنب حكما بالسجن ثلاث سنوات بتهمة الاحتيال بمساعدة من الموساد ، الأمر الذي أدى إلى فيضان المعادية للسامية talkbacks على موقعه على الانترنت.

ومع ذلك ، قال أمس وزارة الخارجية التي ظلت تراقب الوضع جيروزاليم بوست أن زعيم الطائفة الذي يتكون الآن من عدد لا يتجاوز بضع عشرات من النساء كبار السن لا تزال في القاهرة.

“إنها لم يتركوا” ، وقال متحدث باسم. “لا يوجد شيء جديد في التقرير ، لكننا مقتنعون بأن وسائل الإعلام تأخذ مصلحة في قضيتها لأن هذه هي مسألة مثيرة للقلق”.

في الوقت نفسه قالت مصادر موثوقة في العاصمة المصرية اينشتاين كان في سويسرا في رحلتها السنوية ، وسيعود قبل نهاية الصيف لاستئنافها.

ذلك ، حيث في العالم كارمن اينشتاين؟ لم لا تجيب الثمانيني تحقيقا البريد الإلكتروني أمس.

ومع ذلك ، وقال زفي مازل ، وهو السفير الاسرائيلي السابق في مصر ، وكانت لا تزال حاليا في مصر ، وانه تحدث معها على الهاتف في الاسبوع الماضي.

وفقا لمازل ، وأجريت المحاكمة ينشتاين بأكمله غيابيا دون علمها. وفقا للائحة الاتهام ، باعت قطعة الأرض التي تقف كنيس لرجل أعمال ولكن بعد ان تتم الصفقة لأنها رفضت وضع الفعل باسمه أو إعادة نقوده.

العثور على القاضي الذي يصدر الحكم عليها مذنبة لمدة ثلاث سنوات في السجن وغرامة قدرها 1800 $.

وقال “هناك شكوك جدية المطالب التلاعب به ، وربما رشوة مسؤول” ، قال. واضاف “يبدو وكأنه كان هناك خدعة.” علاوة على ذلك ، وجه مازل اتصال بين المحاكمة الأخيرة لاثنين من أعضاء البرلمان المصري المتهم بتزوير أفعال الملكية المملوكة لليهود وقضية اينشتاين ، مما يوحي أنه قد يكون هناك تستر.

“قبل عام كان هناك محاكمة رئيسية من أعضاء البرلمان اللذين وجهت الى جانب المقاول لأعمال تزوير يزعم خمس مؤامرات التي يملكها المجتمع اليهودي” ، وقال مازل.

“وجدت المحكمة ان اعضاء البرلمان بريء ولكن أدين المقاول.

كيف يمكن أن يكون من النواب هما بريء ولكن المقاول مذنب؟ كيف يمكن قطع هذه الخمسة المملوكة لليهود من المؤامرات قضية اينشتاين؟ إنني أطرح ذلك للاشتباه بأن المحاكمة اينشتاين قد دبرت لإلهاء الرأي العام في مصر من التزوير هذه “.

في غضون ذلك من المتوقع أن اينشتاين ، الذي يقال انه في حالة صحية سيئة ، لاستئناف الحكم الصادر بحقها في المحكمة المصرية.

واضاف “اعتقد انها بريئة — انها يجب ان النداء” ، وقال مازل. وقال “هناك حدود لكل شيء”.

المادة المصدر